عبد الإله رشيد يثني على زميله أنس الباز

24 أبريل 2024
عبد الإله رشيد يثني على زميله أنس الباز

خرج الفنان عبد الإله رشيد عبر شريط مصور بأحدث منشور له على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، معلنا أنه اضطر للخروج عن صمته بعد الاستفزاز الكبير، الذي تعرض له من قبل زميله في الميدان، الفنان أنس الباز.

وفي بداية الفيديو عاتب عبد الإله الباز على تأخره في الخروج وقول الحقيقة، حسب قوله، وأثنى عبد الإله رشيد على زميله وهنأه على فعله، مشيرا انه لم يعد يستطع السكوت بعدها ، معللا الأمر بالقول “الساكت عن الحق شيطان أخرس وخيانة للأمانة الفنية وللبلاد وخيانة لأنس الباز، الذي اعتبره ممثلا غير عاديا وشهد بكفاءته وتكوينه، مقرا بحصده لجوائز دولية، وواصفا إياه بالممثل من الصف الأول.

وشدد عبد الإله رشيد على أن كلامه وكلام الباز  ليس من فراغ ولا يتحدثان  عن أشخاص معينون، إنما يهاجمان الفساد بصفة عامة ، مبرزا حسرتهما لرؤية اشخاص لا علاقة لهم بالتمثيل ينقضون على فرص أشخاص أكفاء، موضحا أنه لا يعني بكلامه فقط الممثل بل التقنيين، السيناريست، المنتجين والمخرجين ومجموعة من الشباب الذين حرموا من الفرص التي يستحقونها بالمجال.

ووجه رشيد في الختام رسالة للمسؤولين عن القطاع  من أجل التدخل، موضحا أنه ومجموعة من الفنانين يتم تغييبهم عن الأعمال المقترخة بأسمائهم لأسباب شخصية ولسوء تفاهمات بسطية، كما دعا إلى ضرورة تدخلهم من أجل الحرص على تكافؤ الفرص.

يشار إلى أن أنس الباز قد أحدث مؤخرا ضجة كبرى عبر عدد من خرجاته على الأنستغرام، من ضمنها  التي كان قد شن من خلالها هجوما شرسا على بعض المخرجين والمؤثرات وأيضا الفنانين، كما كشف أيضا  تقديم إحدى المؤثرات مبلغ 20 مليون سنتيم لأحد المخرجين وتلميحه إلى تقديم بعض الفئات لتنازلات من أجل العمل، كان قد أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق