الشقيقان رجاء وعمر بلمير يستعدان للإفراج عن أحدث أعمالهما الغنائية المشتركة

26 أبريل 2024
الشقيقان رجاء وعمر بلمير يستعدان للإفراج عن أحدث أعمالهما الغنائية المشتركة

يستعد الشقيقان رجاء وعمر بلمير للإفراج عن أحدث أعمالهما الغنائية المشتركة، وذلك يوم غد الجمعة، عبر قناتهما المشتركة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وشرعت رجاء وعمر في الترويج لهذا العمل الجديد، الذي يعد أول إصدار لهما بعام ال 2024، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث تقاسما “البوستر” الخاص بأغنيتهما “أنا اللي”، علقا عليها قائلا: “مرت سنتين على إصدار آخر ديو بيناتنا، و هذا أول ديو لينا بسنة 2024 سيطرح هاد الجمعة إن شاء الله، فنظركم شنو قصة الكليب والأغنية ؟”.

يشار إلى أن “تالين” تعد آخر عمل فني منفرد لرجاء بلمير، والذي كانت قد أصدرته، شهر نونبر من العام الماضي، عبر اليوتيوب، فيما تعد أغنية “جانتلمان” آخر إصدار منفرد لعمر بلمير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق