هشام الوالي يتحدث عن أهمية العائلة في حياته وعن مدى تعلقه بها

8 مايو 2024
هشام الوالي يتحدث عن أهمية العائلة في حياته وعن مدى تعلقه بها

تحدث الممثل المغربي، هشام الوالي، عن أهمية العائلة في حياته وعن مدى تعلقه بها، وذلك خلال حوار له على خلفية مشاركته في النسخة الـ29 من مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط.

وأكد الوالي أن العائلة بالنسبة له هي مصدر السعادة والملاذ وجدار الأمان، مشيرا أنه دائما ما يحسب خطواته جيدا ويفكر في اختياراته مليا، لكي لا يتسبب لهم في الإحراج.

وعن علاقته القوية بشقيقه الأكبر رشيد الوالي، أكد أنها طبيعية وهي نتاج لتربية ومحيط صحيين، قائلا: “حنا نتاج واحد التربية اللي قبل اللي خديناها من والدينا وجيرانا والعائلة ديالنا وحنا كنطبقوها”.

كما تحدث الوالي في الحوار عن تجربته في تقديم البرامج، وفوز فيلمه “عودة الملك لير” بجائزة في مهرجان بكندا، ومجموعة من التفاصيل تجدونها في الفيديو التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds