السعيدية شاطئ الموت

6 يوليو 2020
السعيدية شاطئ الموت

20 دقيقة // طارق الرعد

مند رفع الحجر الصحي التدريجي بالمنطقة الشرقية وخصوصا مدينة السعيدية ، توافد أبناء الجهة الشرقية إلى السعيدية للاستمتاع برمالها الذهبية و السباحة في مياهها الزرقاء.

ضحايا كثر لاقوا مصرعهم غرقا في مياه الجوهرة الزرقاء ، حيث وصل عدد الضحايا إلى 10 أشخاص إلى حدود اليوم.

هذا وقد طالب الكثير من المتوافدين إلى الشاطئ إيجاد حلول ، وإخراج فرق الإنقاد من السباحين التابعين للوقاية المدنية لحراسة الشاطئ، وذلك تفاديا لكارثة جديدة وضحايا جدد.

وقد تغاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الموضوع، عبر مجموعة من التدوينات تدعوا السلطات المحلية بالسعيدية للتدخل في أقرب وقت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • فاطمة
    فاطمة 6 يوليو 2020 - 7:49

    تحية خاصةللسيد الفاضل طارق .
    فعلا زرنا مدينة السعيدية على اساس الاستمتاع لكن مع الأسف لم نكن على الراحة المعهودة حيث أن الشاطئ يدعوا للخوف .جراء الزحف باتجاهات اما على اليمين او على الشمال .
    نعم رجال الشرطة متواجدين لكن ليس عندم اختصاصات الانتقاد.مع الأسف.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق