البشير بوخريص يفوز على منافسه عبيدي اليماني لرئاسة مؤسسة “التعاون للمستقبل” بإقليم تاوريرت

10 يوليو 2020
البشير بوخريص يفوز على منافسه عبيدي اليماني لرئاسة مؤسسة “التعاون للمستقبل” بإقليم تاوريرت

20 دقيقة //شهبار رشيد

فاز  رئيس جماعة تاوريرت “البشير بوخريص” من الحركة الشعبية على منافسه عبيدي اليماني بدوره رئيس جماعة دبد من حزب الاستقلال في رئاسة مؤسسة” التعاون للمستقبل”.

ويعتبر البشير المرشح الأصغر سنا، بعدد أصوات  يناهز 16/16.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه المؤسسة، تم إنشاؤها حديثا و تضم كل الجماعات بالاقليم، وتهدف الى المساهمة في النهوض بمشاريع التأهيل البيئي في تحسين إطار و محيط عيش الساكنة و كذا بالنهوض بالتنمية المستدامة بصفة عامة بربوع الاقليم  تشغل المهام و الانشطة ذات الفائدة  المشتركة التالية :


1- تدبير التطهير الصلب عامة أي تدبير ومعالجة و تثمين النفايات المنزلية والنفايات المماثلة لها
2- تأهيل واغلاق المطارح العشوائية وإزالة النقط السوداء 
3-تدبير مشروع المجزرة العصرية الاقليمية المرخص لها.


كما تعمل المؤسسة على اتخاذ التدابير المتطلبة للتحسين و التواصل والتكوين من اجل مواكبة مهامها وانشطتها وعلى التنسيق الفعال واتخاد الاجراءات الضرورية من خلال الآليات والوسائل المناسبة مع  مجالس الجماعات الترابية والسلطات المختصة لتجويد الخدمات ذات الصلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق