مجلس عمالة وجدة يصدر بلاغا بشأن المنتزه الايكولوجي بوجدة

10 يوليو 2020
مجلس عمالة وجدة يصدر بلاغا بشأن المنتزه الايكولوجي بوجدة

توصلت جريدة “20 دقيقة” ببلاغ من مجلس عمالة وجدة، ينهي فيه تنازله عن المنتزه الترفيهي القريب من سوق مرجان منذ 2019 بناء على مذكرة من السلطة الولائية. وخرج مجلس العمالة بهذا البلاغ – كما يقول – “على إثر الشكايات والتساؤلات المتكررة التي ما فتئ يتوصل بها المجلس من بعض السكان الغيورين على مدينة وجدة ومرافقها، سواء عبر الهاتف أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو بعض الجرائد الوطنية”.

 وبخصوص وضعية المنتزه الايكولوجي بوجدة، أفاد المجلس إلى أن “هذا المنتزه الذي تم إنجازه من طرف مجلس عمالة وجدة كمتنفس للساكنة، تم التنازل عن تسييره لفائدة مجلس جهة الشرق في أبريل 2019 بناء على طلب السلطة الولائية. ومنذ ذلك التاريخ لم يعد مجلس عمالة وجدة أنكاد مسؤولا عن هذا المنتزه. وبه وجب الإخبار” وعزز المجلس بلاغه بصور تؤرخ للفترة التي كان فيها المنتزه مسيرا من طرف مجلس عمالة وجدة أنكاد خلال فترة 2017 – 2018.

20 دقيقة/م.مشيور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق