إدارة مستشفى الفارابي بوجدة ترد على فيديو “المشتبه اصابته بكورونا”

12 يوليو 2020
إدارة مستشفى الفارابي بوجدة ترد على فيديو “المشتبه اصابته بكورونا”

أصدرت إدارة المستشفى الفارابي بوحدة بلاغا توصلت جريدة “20 دقيقة” بنسخة منه، ترد فيه على ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي. لفيديو يظهر فيه أحد المشتبه إصابته بفيروس كورونا المستجد “وهو يدعي تعرضه للإهمال داخل مستشفى الفارابي بوجدة”. وبحسب البلاغ فإن إدارة المستشفى تفند هذه الادعاءات جملة وتفصيلا وتقدم للرأي العام التوضيحات التالية:

“ان الشخص الذي ظهر في الفيديو كان أحد نزلاء مصلحة العزل بجناح كوفيد-19 للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا في الفترة بين 9 و11 يوليوز 2020، وقد تم الاعتناء به وتقديم كافة الخدمات له في ظروف جد جيدة عكس ما ادعاه في الفيديو من حرمان من الخدمات”.

ويضيف البلاغ “بالموازاة مع ذلك قامت الفرقة المختصة بمراقبة حالته الصحية بكافة الإجراءات الطبية المتخذة في الحالات المشتبه اصابتها بالفيروس ووفقا للبروتوكول المعتمد من طرف وزارة الصحة وهو ما يمكن التثبت منه من سجلات المستشفى لاسيما الملف الطبي للنزيل”.

وأكدت إدارة المستشفى ان المعني بالأمر قد استفاد من التحليل المخبري الخاص بفيروس كورونا والذي جاءت نتيجته سلبية مما أتاح له بعد ذلك مغادرة المستشفى في 11 يوليوز 2020.

ورفضت إدارة المستشفى الفارابي “الاتهامات العارية من الصحة والتي تضرب عرض الحائط كل الجهود المبذولة من طرف المنظومة الصحية بكافة مكوناتها للتصدي ومحاربة هذا الفيروس”. وهددت باللجوء الى القضاء “لمتابعة كل من سولت له نفسه المساس بهذه المؤسسة الصحية”.

20 دقيقة/ م. مشيور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com