جهة العيون الساقية الحمراء ماضية إلى الخلو من فيروس كورونا المستجد

30 يوليو 2020
جهة العيون الساقية الحمراء ماضية إلى الخلو من فيروس كورونا المستجد

 20 دقيقة // خونا ماء العينين

إن جهة العيون الساقية الحمراء ماضية لإعلان خلوها مجددا من فيروس كورونا في الأيام القليلة المقبلة، حيث أن من بين أكثر من 835 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا تم تسجيلها منذ بدء تفشي فيروس كورونا، لازالت هناك 10 حالات نشِطة فقط تخضع للبروتوكول العلاجي الموصى به من طرف وزارة الصحة.


وأشار مصدر موثوق لجريدة 20 دقيقة، أن الحالات النشطة  العشرة تتعلق بخمس مهاجرين من دول جنوب الصحراء يتلقون العلاج بوحدة فندقية تم تخصيصها لهذا الغرض بمدينة المرسى، بالإضافة لخمس حالات لمواطنين مغاربة تتم متابعة حالتهم الصحية بالمركز الإستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي في العيون.

وأردف المتحدث أن الحالة الصحية للمصابين العشرة الذين يخضعون للعلاج مستقرة ومطمئنة، مردفا أن جهة العيون الساقية الحمراء لم تُسجل منذ مساء الأربعاء وإلى غاية مساء نهار اليوم الخميس أية حالة إصابة مؤكدة بكوفيد-19

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق