عامل إقليم تاوريرت يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى المحلي بالعيون بعد ضهور الفيروس بالاقليم

5 أغسطس 2020
عامل إقليم تاوريرت يقوم بزيارة تفقدية للمستشفى المحلي بالعيون بعد ضهور الفيروس بالاقليم

20دقيقة // شهبار رشيد

في إطار المجهودات المبذولة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد19 “، قام عامل إقليم تاوريرت العربي التويجر يوم الأربعاء 05 غشت ، مصحوبا برؤساء المصالح الأمنية والمندوب الاقليمي لوزارة الصحة، بزيارة تفقدية للمستشفى المحلي لمدينة العيون سيدي ملوك التابع لإقليم تاوريرت، والذي سبق تخصيصه لاستقبال وعلاج مرضى هذه الجائحة.

وتهدف الزيارة الى الوقوف على سير العمل بالمكان، ومدى جاهزية الأطقم الطبية، كما تمت معاينة كافة المرافق والتدبير الوقائية المتخذة بها.

بعد ذلك قام الوفد بالاستماع إلى الشروحات اللازمة المتعلقة ببروتوكولات العلاج والتعامل مع المرضى الوافدين على هذا المستشفى في المرحلة الأولى لتفشي المرض والتي انتهت بعلاج كافة المرضى بالإقليم، والنهج الذي سيتم اعتماده في هذه المرحلة على ضوء التجربة السابقة بعد ظهور حالات جديدة وافدة على الإقليم.

وقد استغل العامل هذه الزيارة ليشكر الأطقم الطبية على التضحيات الجسام التي يقدمونها، والتفاني في عملهم، كما ذكرهم بالعمل جنبا إلى جنب خدمة لمصلحة المواطن المغربي .


وقد خلفت هذه الزيارة استحسانا كبيرا في نفوس كافة الاطر الطبية، حسب ما عبر عنه الطبيب المكلف بهذه المهمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق