وزارة الثقافة والشباب والرياضة أعدت خطة عمل استثنائية لفائدة الطفولة والشباب

30 يونيو 2020
وزارة الثقافة والشباب والرياضة أعدت خطة عمل استثنائية لفائدة الطفولة والشباب

 أكد وزير الثقافة والشباب والرياضة، عثمان الفردوس، اليوم الاثنين، أن الوزارة أعدت خطة عمل استثنائية لفائدة الطفولة والشباب ترتكز على عدة محاور، وذلك نظرا لعدم تمكنها من تنظيم المخيمات الصيفية السنة الحالية بالشكل المتعارف عليه.

وقال السيد الفردوس، في معرض رده على سؤال محوري بمجلس النواب، إن من ضمن محاور هذه الخطة إطلاق حملة رقمية وطنية موجهة لفائدة اليافعين والشباب عبر وسائط التواصل الاجتماعية ابتداء من شهر يوليوز المقبل بشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تهم صحة وسلامة هذه الفئة في سياق ما بعد الحجر الصحي، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذها من خلال بث الكبسولات ودعامات تواصلية تربوية وتحسيسية تتعلق بالصحة النفسية والعقلية والمهارات الحياتية والوقاية من السلوك الخطير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق