شيرين عبد الوهاب وكارول سماحة وريم مصطفي يقدمون دعمهم لضحايا لبنان

5 أغسطس 2020
Smoke rises from the site of an explosion in Beirut's port area, Lebanon August 4, 2020. REUTERS/Mohamed Azakir

يواصل عدد كبير من النجوم والمشاهير حملتهم لدعم الشعب اللبناني عقب الحادث الأليم الذي شهده المرفأ الرئيسي في ميناء بيروت اليوم، والذي اسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين، وتدمير الكثير من المنازل والمحلات التجارية.

وحرصت شيرين عبد الوهاب، على نشر صورة اهرامات الجيزة وهي تتزين بعلم لبنان عبر حسابها بتويتر، وكتبت قائلة “ربنا يرحم اللي توفوا في الحادث المؤلم النهارده وبعزي أهلهم، وعمر لبنان ما هتبقى المدينة المنكوبة، دي مدينة كل حاجة حلوة”.

كما حرصت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، على التعليق عبر حسابها بتويتر، وكتبت ” كيف بعد بيقدروا يحطوا راسهن على المخدة ويناموا؟، صدقوني اتخطينا مرحلة الفساد من زمان…الله يخفف من وجع الناس، مش قادرة لاقي كلام يعبر عن اللي عم حسو”.

وشاركت الفنانة ريم مصطفي في حملة الدعم وكتبت تغريدة عبر حسابها قائلة ” لا حول و لا قوة الا بالله حقيقي قلبي بيتقطع على لبنان، يارب ارحم موتاهم و اشفي المصابين و احميهم و احفظهم من كل شر و مكروه”.

وعلى سياق متصل، أكد وزير الصحة اللبنانى أن حصيلة ضحايا حادث انفجار بيروت ارتفع إلى نحو 50 قتيلا، وذلك وفقا لفضائية العربية.

وأعلنت المستشفيات اللبنانية حالة الطوارئ القصوى، عقب التفجير الضخم الذى شهدته منطقة الميناء البحرى فى العاصمة اللبنانية بيروت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق